والد الملكة رانيا العبدالله في ذمة الله  

أحمد سعد يثير الجدل بفيديو له خلال مناسك العمرة - شاهد


أنباء الوطن -

أحيا الفنان المصري أحمد سعد حفلًا جماهيريًا كبيرًا ضمن فعاليات موسم جدة لعام 2022، إلى جانب مطربي المهرجانات، حسن شاكوش وعمر كمال، وبعد انتهاء الحفل، توجّه إلى بيت الله الحرام لأداء مناسك العمرة.

 

وشارك أحمد سعد متابعيه عبر حسابه على موقع إنستغرام مقطع فيديو له أمام الكعبة المشرفة مُرتديًا ملابس الإحرام البيضاء، بينما يمكن سماع دعاء بصوته في خلفية الفيديو، وهو يقول: ”اللهم أبعد بيني وبين كل ذنب يحول بيني وبينك يا الله.. أمين يا رب العالمين“.

لكن لم يعتقد الفنان أن مقطع الفيديو قد يعرضه للهجوم والانتقادات السلبية، فقد لاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي الوشوم المرسومة على ذراعه، وارتدائه حظاظات (أساور) في معصمه.

 

وكتبت إحدى المتابعات: ”احمد ربنا يتقبل يااااارب.. بس في حاجه حبه اقولهالك إن الوشم حرام ومينفعش الشخص يصلي بيه ولازم يشيله ولو في ضرر في إنك تشيله بتسيبه بس هو حرام“.

في حين انتقد أحد المستخدمين الفنانين الذين يتوجهون لأداء العمرة بعد إقامتهم حفلات غنائية، فكتب أحدهم: ”عندي انتقاد بسيط اول شي ربي يتقبل منك يارب لكن الفكرة الجديدة هي بتأدية حفلة في السعودية بعدها يمشي يدير عمرة هو الله عز وجل لبيحاسب الانسان يوم الحساب“.

وكتب آخر مدافعًا: ”يا جماعه بلاش تعليقات غريبه سيبوه فى طريقه. ستنهاه صلاته يوما ستنهاه عمرته يوما“.

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها سعد للانتقادات بسبب وشمه، ففي السابق، نشر صورة تجمعه بالداعية الإسلامي المصري، مصطفى حسني، بعد أداء صلاة الجمعة في أحد المساجد، وأرفقها بتعليق: ”مع شيخ الفكر والمحبة مصطفى حسني وجمعة مباركة“، لكنه تعرض للانتقاد بعد الكشف عن الوشم في ذراعه.

ورغم الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها سعد بسبب الوشم، نشر صورة أخرى تجمعه بالداعية ردًا على منتقديه، وكتب عليها: ”الجمعة اللي فاتت قابلت الشيخ مصطفى حسني بعد صلاة الجمعة واتصورنا مع بعض ونزلت الصورة، حكم الناس وتعليقاتهم كان هجومي جدا وكأن الجنة والنار اجتمعوا مع بعض في صورة واحدة!“.

ولفت إلى أنه تواصل مع مطصفى حسني وعرض عليه مسح الصورة التي تجمعهما بسبب التعليقات السلبية، إلَّا أن رد الأخير فاجأه، حينما قال له:“ أنت صحبي وحبيبي ويلا ناخد صورة كمان!“.