والد الملكة رانيا العبدالله في ذمة الله  

فندق جنيفا يقيم حفل إفطار رمضاني ضخم .صور


أنباء الوطن -

أقام فندق جنيفا مساء أمس الثلاثاء حفل افطار رمضاني ضخم في الترس الخارجي للفندق ، حضره عدد كبير. من المدعوين والإعلاميين ومؤثرو السوشيال ميديا.

 

وقدم السيد ماجد أبو زينة مدير التسويق والمبيعات كلمة ترحيبية بالحضور ، داعيا إياهم للاستمتاع بالافطار والأجواء الخلابة والجلسات الجميلة ، وفي نهاية قدم مدير التسويق السيد ماجد أبو زينة. درعا تكريميا للاعلامي أحمد شبيب ، لإدارته المتميزة لحفل .

 

وكان الإعلامي المبدع الشاب أحمد شبيب قدم حفل الإفطار بكلمة بدأها بالترحيب بالحضور ، وشكر إدارة الفندق على الدعوة ، بأسلوبه المميز ولغته العذبة

 

وقال شبيب في كلمته: أن فندق جنيفا منذ بداية تاسيسه عمل على ترسيخ مفهوم الشراكة والتعاون مع جميع القطاعات بكافة اشكالها، حيث أن فندق جنيفا يولي العاملين لديه اهتماما خاصا ويعتبر كل فرد منهم شريك اساسي في الانجاز حيث انه يتلمس حاجاتهم على الدوام ويدعم الكفاءات وينمي فيهم حس المبادرة والمسؤولية

 

كما ويوفر للعاملين البيئة الامنة والمحفزة للتفاني والانجاز ويشعرهم بالامان والاستقرار الوظيفي والذي ينعكس بدوره على نوعية الخدمات التي يتلقاها ضيوف فندق جنيفا.

 

هذا و فندق جنيفا يعتبر الاكبر مساحة و يتميز بقاعات الحفلات و الاجتماعات من بين فنادق الاربع نجوم و يمتد على مساحة 10000م2.

 

و يتكون الفندق من 121 غرفة وأجنحة عائلية، بركة السباحة و النادي الصحي، و قاعتي مؤتمرات و 9 قاعات اجتماعات بمساحات تتجاوز 3000 م2.

 

يوفر فندق جنيفا عمان المكان المثالي لإقامة حفلات الزفاف، كما ويقدم خدمة متميزة و تنظيم الحفلات بسلاسة،و باركينج خاص بضيوف الفندق يتسع لغاية 200 سيارة.