عبدالكريم الدغمي بصحة جيدة وسيغادر المستشفى غدا الخميس #عاجل  

استضافة جامعة فيلادلفيا لفتى الزرقاء ” صالح حمدان ” نموذجًا للتفوق


أنباء الوطن -

تحقيقا لرؤية ورسالة جامعة فيلادلفيا في تفعيل عملية التعليم والتعلم بالتطبيقات العملية وخدمة المجتمع فقد استضافة كلية الآداب الشاب المتفوق صالح حمدان “فتى الزرقاء” في احتفالية كبيرة يسودها روح الحماس والتفوق والدافعية  وحضور عدد كبير من الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية والادارية.

وتحدث صالح حمدان   عن حادثة بتر يديه الاثنتين وفقئ احدى عينيه وكيف استطاع تجاوز الصعوبات التي تعرض لها واجتاز امتحان الثانوية العامة وحصل على معدل 85 وهو الان يدرس تخصص القانون في الجامعة الأردنية ، الامر الذي كان حافزا للطلاب بإن يتحلوا دوما بالقوه والحماس والشجاعة وعدم الاستسلام للمصاعب ومحاولة الوصول الى  الأهداف.

وقال عميد كلية الآداب الدكتور محمد عبيد الله أن الشاب صالح حمدان يعتبر مثالا للتميز والتفوق وهو قدوة يجب على جميع الطلاب التعلم منه والاقتداء به .

 وأعربت  الدكتورة سناء خليل السيد الأستاذ المساعد في قسم الارشاد النفسي والمدرسة لمادة الموهبة والتفوق أن الطالب صالح حمدان يمثل نموذجا فاعلا للتفوق  والتميز ، وأن من ابرز خصائص المتفوقين والمتميزين هي القدرة على حل المشكلات وتجاوز الصعوبات وتهر هذه الصفات جلية عند الشاب صالح حمدان.

1 1 - وكالة عكاظ الاخبارية 2 - وكالة عكاظ الاخبارية 3 - وكالة عكاظ الاخبارية 4 - وكالة عكاظ الاخبارية